|
|
منتدى الأقلام الأدبية الواعدة هنا نحتضن محاولات الأقلام الواعدة في مختلف الفنون الأدبية من شعر وقص وخاطرة ونثر، ونساهم في صقل تجربتها. |
![]() |
مواقع النشر المفضلة (انشر هذا الموضوع ليصل للملايين خلال ثوان) |
|
أدوات الموضوع | تقييم الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||||
|
![]()
لطالما طرا على ذهنى هذا الاسم لشئ اكيد انه خيالى وبعيد عن الواقع ولم يكن مما ترك الخليل فاخذت اقلب فى راسى كيف ناتى ببحر يغطى البحور او تغطيه البحور يكون منها وتكون فيه نسقا ظننت ان ذلك لا يكون الا اذا صبغنا البحور فلتكن ما تكون ولكنها لن تعدو ان تكون الا نبع من البحر الذاخر ربما الفكرة غير واقعية ولكن الممكن قد يكون احتمال او على الاقل احتمال مستبعد فلا تزيد التجارب المتعلم الا خبرة ولا تزيد الحق الا رصانة ورسوخا وكانت تلك على ا اسميته البحر الذاخر غرق فارق فرق كسويق احترق ودق وانطلق منطلق الاخرق كالباشق يستبق الشوق المنطق لبق يتدفق تواق يعتنق الصدق يتسق كنسق منطبق ورحيق عبوق يستنشق ويدق رشيقا ويطرق حلق الرق فيعتق يستنطق ورق محترق مرشوق بودق العشق عاق ابق يتحاذق اعتنق الترياق ليشرق يهرق عرقا غدق يلحق بابوق ابلق اخترق طريق زلق بدفوق تشق وترتق وتروق لراق ترياق فارفق برقيق المنطق
|
|||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||||
|
![]() صباحك الخير أخي وليد شادي
|
|||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||||
|
![]() اسعد الله صباح حضرتك بكل خير
|
|||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||||
|
![]() تمعنت فى قول سيدة العالمين مريم ابنة عمران للملك وانى اعوذ بالرحمن
|
|||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | ||||||
|
![]() اقتباس:
ليس تهديدا وإني أعتذر لو ( جات تقيلة على قلبك ) هذه يا أخي من وصايا النبي صلوات ربي عليه يوصي بها عثمان بن أبي العاص رضي الله عنه .. وأنت ثقافتك الدينية عالية .. أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر أعيذك بعزة الله وقدرته من شر ماتجد وتحاذر هذه أقولها عندما أرقي بالقرآن الوالدة وأشقائي عندما يشتكون ، فهم يتوهمون أني لو أرقيهم بنَفَسي ، لا بنَفَسهم أنهم قد يتماثلون للشفاء بفضل الله وبفضل آيات كتابه ..😅 هذا نص الحديث الوصية يروى عن عثمان بن أبي العاص أنَّهُ شَكَا إلى رَسولِ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ وَجَعًا يَجِدُهُ في جَسَدِهِ مُنْذُ أَسْلَمَ، فَقالَ له رَسولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ: ضَعْ يَدَكَ علَى الَّذي تَأَلَّمَ مِن جَسَدِكَ، وَقُلْ: باسْمِ اللهِ، ثَلَاثًا، وَقُلْ سَبْعَ مَرَّاتٍ: أَعُوذُ باللَّهِ وَقُدْرَتِهِ مِن شَرِّ ما أَجِدُ وَأُحَاذِرُ. عن الحب والمحبة نعم جمبل أن تكتب فيه وسنكون من المنصتين بالتأكيد .. وإنما لم تصلني المعاني لربما بسبب تتابع القافات .. هذا ما أردت قوله .. لك من أختك الكبرى كل تقدير يا أخي .. بوركت وطبت ..
|
||||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||||
|
![]() أظنني تعجلت
|
|||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||||
|
![]() لحضرتك منى كل تقدير واحترام
|
|||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | ||||||
|
![]() اقتباس:
لأول مرة أسمع هذا الكلام من عربي ظننت هذه بيننا نحن الأعاجم فقط صدقت .. كنت أسمعها من الوالد عندما كان يرقي أحدهم فيقول : لقد شعرت بثقل بعدما رقيته ، فبه يعرف إن كان به مسا أو نحو ذلك .. أما أنا فالأهل أشفقوا علي بعد نوبات الصداع التي صارت تتكرر معي .. أما قبل هذا فكان كل من في العائلة أطفالا وكبارا يجيئون عندي ما أن يشعروا بالتعب .. ☺ ثم شيئا فشيئا توسعت الدائرة إلى الجيران والأقارب .. المشكلة أننا بفعل الوهم أو لا أدري بالضبط نشعر أن الله كتب لنا الشفاء بنفَس فلان أو فلانة ☺ لم أكن أعلم أن الفكرة عندكم كذلك .. ( فكرة الثقل وانتقال التعب من المرقي إلى الراقي ) لك التقدير أخي المكرم هذه التي كتبتها كتجربة وأظنك ابتغيتها متعة وترفيها بتتابع القاف فلم تنصب المنصوب ولم تعرف بأل هي كانت تجربة مسلية وصلتني بعض معانيها .. منها : كالباشق يستبق الشوق يستنطق ورق محترق ( ورقا محترقا ) مرشوق بودق العشق فارفق برقيق المنطق .. كن كما أنت وطب عيشا ..
|
||||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |||||
|
![]() جزى الله حضرتك كل خير
|
|||||
![]() |
![]() |
|
|